& tunisia-nat &
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

& tunisia-nat &

موقع من افضل المواقع التونسية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حرق بيته لأن الزوجة لم تعد الغداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
med-vision
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر
عدد الرسائل : 319
العمر : 34
السٌّمعَة : 12
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: حرق بيته لأن الزوجة لم تعد الغداء   السبت أغسطس 01, 2009 4:21 am




أسترالي أحرق بيته لأن الزوجة لم تعد الغداء

سيدني: نقلت وكالة الصحافة الفرنسية «أ.ف.ب» (كل ما شوف هالرمز بتزكر الاف بي اي بعرفش ليش )
من مدينة سيدني، كبرى مدن أستراليا، عن وكالة الأنباء الأسترالية خبر
إصدار محكمة حكما بالسجن لمدة أربع سنوات بحق رجل أضرم النار في منزله
تعبيرا عن غضبه لأن زوجته لم تعد له الغداء. ومن هان بتتغير الاغنية بدل
ما تلعب بالنار بتحرق اصابيعك الى ما تلعب بالنار بترتمي بالسجن ليكتوا
عضامك
وأفاد الخبر أن الرجل واسمه راجا ثيفيندراداس (54 سنة) تملكه الغضب عندما
اكتشف أن زوجته لم تعد له طعام الغداء، كما كان يتوقع، فصب النفط في سلم
المنزل وأضرم النار فيه.ولك وين الغدا يا مراة مش طابختيه طيب وغلاوة حماتي لاكون طابخك انتي وبيتك ومولع فيكم
غير أن فعلته لم تتسبب بكارثة على الأقل، كانت جروح زوجته وابنتيه (21 و16
سنة) طفيفة لأنهن استطعن مغادرة البيت بسرعة.لاه طلع اللحم من الطبيخ قبل
ما يستوي خربت الطبخة يعني هيك هيك فش غدا
وعلى قولة المثل وقت البطون تغيب الذهون
هيك الرجال على كروشهم دايما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou2233
عضو جديد
عضو جديد


تونس
ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 26
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: حرق بيته لأن الزوجة لم تعد الغداء   السبت أغسطس 21, 2010 12:17 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرق بيته لأن الزوجة لم تعد الغداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
& tunisia-nat & :: القسم العام :: المنتدي العام :: منتدى الاخبار العالمية-
انتقل الى: